سياسة الاسترجاع والاستبدال

ملاحظة هامة:

  • المنتجات الموسمية : لا يمكن استبدال أو إرجاع المنتجات الموسمية نهائياً. يُعتبر رفض العميل الاستلام من شركة الشحن أو رفض استلامه، بمثابة موافقة على استلام المنتج الموسمي. إذا رفض العميل استلام منتج موسمي، فعليه عدم استلامه. علمًا بأن المنتجات الموسمية لا يمكن إرجاعها بسبب الطلب المرتفع على هذه المنتجات، ونحتفظ بحقنا بعدم قبول أي استرجاع بعد البدء في تنفيذ الطلب أو شحن الطلب.


  • إعادة الشحن الخاصة بالمنتجات الموسمية أو بسبب رفض الاستلام: في حال لم يستلم العميل الشحنة أو طلب إعادتها، يُمنح العميل مهلة 15 يومًا من تاريخ حالة الطلب للتواصل معنا . إذا لم يقم العميل بالتواصل وإعادة دفع رسوم الشحن خلال هذه المدة، سيتم التخلص من الطلب، ولا نتحمل أي مسؤولية تجاهه بعد ذلك.


  • يوجد رسوم إعادة الشحن يتم تحديدها لاحقاً حسب الوزن


نحن غير مسؤولين عن أي شحنة تالفة للأسباب التالية: عدم تواجد العميل في العنوان المذكور، أو أي خطأ من شركة الشحن، وأي شحنة لا يستلمها العميل خلال 5 أيام.


إرجاع المنتجات التالفة أو غير الصحيحة:

في حال طلب العميل منتجاً واحداً أو أكثر ووصل أحد المنتجات أو أكثر بحالة غير صحيحة أو تالفة، فسيتم تحمل تكلفة إرجاع المنتج غير الصحيح أو التالف فقط من قبلنا.


يتم قبول الاسترجاع خلال ٤٨ ساعة من الاستلام

يجب أن يكون المنتج بحالته الأصلية والسليمة

يشترط تقديم فاتورة الشراء


حالات لا ينطبق عليها الاسترجاع


المنتجات المصنوعة حسب الطلب والمنتجات الموسمية

المنتجات المستخدمة أو التالفة بسبب سوء الاستخدام

المنتجات التي تم تعديلها بعد الاستلام


عملية الاستبدال


سياسة الاسترجاع:

لديكم الحق في إجراء الاسترجاع خلال ٢٤ ساعة من استلام المنتج، نحن ملتزمون بتقديم خدمة ممتازة وحلول عادلة ولايتم تسليم شركة الشحن لأي منتج تالف أو به عيوب من قبلنا حيث تقضي سياستنا بتقييم حالة المنتج وجودته قبل شحنه.


يجب أن يكون المنتج في حالة ممتازة غير مستخدم، ويحتوي على جميع الملحقات والعلامات الأصلية والتغليف وماشابه.

يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعة أو اتلفه.

يرجى التأكد من تغليف المنتج بشكل آمن قبل إرساله، حتى يمكننا استلام المنتج في حالة جيدة.


رسوم شحن الإسترجاع:

في حال تمت الموافقة على الاسترجاع من قبلنا وفق الشروط السابقة يتم احتساب رسوم الشحن وإفادة العميل بها.


لماذا يتم حسم رسوم الإسترجاع حتى إذا كان الشحن مجانيًا؟

عند تقديم الشحن المجاني، نقوم بتغطية تكاليف الشحن بالنيابة عن العميل، ومع ذلك، في حال قرر العميل إرجاع المنتج، فإننا نتحمل تكلفة الشحن مرتين (الشحن عند الإرسال والشحن عند الإسترجاع). مما يؤدي إلى تكاليف تشغيلية، لذلك، يتم حسم الرسوم من المبلغ المسترد لتغطية جزء من هذه التكاليف.


يتم استبدال المنتجات التي بها عيوب بعد فحصها والموافقة على الطلب خلال 14 يومًا بعد الاستلام من قبلنا وحسب المتطلبات ومدة التصنيع قد تزيد أو تنقص المدة بناءً على الكميات المطلوبة ومتطلبات الطباعة وغيرها.

يجب إرفاق صور توضح العيب حال استلامه.


لحفظ حقوقكم يجب تصوير الشحنة قبل الفتح وأثناء الفتح لإثبات حدوث الضرر قبل الاستلام


أحكام عامة

  • هذه الشروط خاضعة لأنظمة المملكة العربية السعودية
  • نحتفظ بحق تعديل هذه الشروط في أي وقت